يدعوكم عودة للأفلام بالتعاون مع مركز خليل السكاكيني الثقافي لمشاهدة فيلم "يلا أندرجراوند" يوم الثلاثاء 6.9 السّاعة 8:30 مساءً، في مركز خليل السّكاكيني الثقافي، (84 دقيقة). الفيلم باللغة العربية مترجم للإنجليزية.

سيُعرض الفيلم بحضور الفنان الفلسطيني شادي زقطان والذي يتناول الفيلم جزءاً من تجربته وتجربة الفنان عامر الشوملي

يتابع "Yallah! Underground" أحلام وقيود العديد من فنانين المستقلين فى عدد من الدول العربية خلال فترة شهدت كثيراً من التغيرات في بلدانهم وتأثيرها على فنهم.
الفيلم إخراج الألماني “فريد إسلام” وقد تم تصويره على مدار 4 سنوات من 2009 إلى 2013 بين مصر والأردن ولبنان وفلسطين، ويلقي الضوء خصيصاً على الموسيقى التي أعطت الفيلم طابعاً غنائياً.

(بطاقة الدّخول 20 شيكل) ريع هذا العرض يساهم في استمرارية أنشطة المركز، بالإضافة إلى المساهمة في تكاليف الشّركة المُروّجة للفيلم.

سيعرض الفيلم في حديقة مركز خليل السّكاكيني الثقافي، لذا ننصحكم بإحضار سترة "جاكيت" تحسّباً للبرد.

Odeh Films in collaboration with Khalil Sakakini Cultural Centre is pleased to invite you for the screening of "Yallah! Underground" (84 mins, on Tuesday 6.9.2016 at 8:30pm.
In attendance, we are pleased to have Amer Shomali and Shadi Zaqatan, two of the artists featured in "Yallah! Underground".

Yallah! Underground was filmed during a period of great change within the Arab world. From 2009 till 2013 (before, during and after the Arab Spring) director Farid Eslam and his crew followed some of the most influential and progressive artists in Arab underground culture and documented their work, dreams and fears in an ever-changing environment.

Tickets: 20nis (it goes to support the centre and the distribution company)

Yallah! Underground (2015) Official Teaser
https://vimeo.com/124923368

الثلاثاء
06 سبتمبر 2016

اخترنا لكم