يدعوكم عودة للأفلام بالتعاون مع مركز خليل السكاكيني الثقافي لمشاهدة فيلم " السباقات" بحضور المخرجة امبر فارس يوم الثلاثاء ٣٠\٨ السّاعة الثّامنة والنّصف مساءً، في مركز خليل السّكاكيني الثقافي، (٨٠ دقيقة). الفيلم باللغة العربية مترجم للإنجليزية.

فريق "لسباقات" هو أول فريق نسائي بالكامل يشارك في سباقات السيارات على مستوى العالم من فلسطين المحتلة، ويتألف من مديرة الفريق، ميسون جيوسي البالغة من العمر (38 عاما)، من القدس، التي دفعها شغفها بالقيادة، وإحباطها من الاختناقات المرورية المستمرة في الضفة الغربية ونقاط التفتيش، للانضمام إلى الفريق، و منى علي، البالغة من العمر (29 عاما)، من رام الله، التي كانت إحدى أوائل المتسابقات الإناث في فلسطين، ومرح زحالقة البالغة من العمر (23 عاما)، التي كانت بطلة سباقات السيارات في عمر 19 عام، و نور داود البالغة من العمر (25 عاما) من القدس، التي يملؤها تحدٍ لا ينضب للفوز في السباق، وأخيرا بيتي سعادة البالغة من العمر (35 عاما)، وهي عضو الفريق الوحيدة التي تنتمي إلى عائلة ثرية في بيت لحم.

(بطاقة الدّخول 20 شيكل) ريع هذا العرض يساهم في استمرارية أنشطة المركز، بالإضافة إلى المساهمة في تكاليف الشّركة المُروّجة للفيلم.

سيعرض الفيلم في حديقة مركز خليل السّكاكيني الثقافي، لذا ننصحكم بإحضار سترة "جاكيت" تحسّباً للبرد.

Trailer ENG: https://www.youtube.com/watch?v=OLV3zITXLJo
Trailer ARB: https://www.youtube.com/watch?v=hf4p4y6CkHY
----
Odeh Films in collaboration with Khalil Sakakini Cultural Centre is pleased to invite you for the screening of "Speed Sisters" (80 mins) while hosting the director; Amber Fares on Tuesday 30.8.2016 at 8:30pm.

Checkpoints set up by the Israeli military and social expectations don't stop members of the Middle East's first all-women racing team as they speed between the cities of the West Bank in high-octane car races.

Tickets: 20nis (it goes to support the centre and the distribution company)

The film is in Arabic with english subtitles

الثلاثاء
30 أغسطس 2016

اخترنا لكم