نتشرف في مركز بيت الشمس لتطوير الذات باستضافة الخبير بلال صبح في ورشة عمل عن المساج الياباني المعروف باسم "شياتسو".

يعتمد المساج الياباني "شياتسو" على التشخيص الصحيح. يتم اعتماده كطريقة لتخليص عضلات الجسم من التشنج أو الألم واكتشاف الأماكن التي يضطرب فيها اندفاع الطاقة في الجسم عبر حركات ناعمة. وهو أمر يتطلب الحس المرهف "نحاول خلال التشخيص تحديد الأماكن المصابة ومعرفة مدى الفراغ فيها ثم نعمل على إعادة ملئ هذا الفراغ بالطاقة". ولتحقيق ذلك يجب تحفيز خطوط الطاقة في الجسم والقدرة على تنظيم الذات، وهو ما يتم من خلال تقنيات ضغط وتمدد مختلفة باستخدام الأصابع.

يساعد مساج "الشياتسو" في التخفيف من آثار حالات اضطراب النوم والخوف والتوتر والمشكلات الناجمة عن الضغط العصبي والانفصال العاطفي والحزن. وتقول زومر فرويندت "عادة ما يظهر تأثير التدليك متأخرا بعض الشيء، فالناس بالإضافة إلى الأعراض المرضية بدقة أو المشاكل الجسدية مثل أسفل الظهر، ومشاكل في الرقبة والصداع، وعرق النسا، والتهاب المفاصل، والتهاب الحوض والمفاصل...
يساعد الشياتسو في التخفيف من عواقب أنواع متعددة من الصدمات النفسية وهجمات القلق أو الذعر واضطرابات النوم، والعمل والإجهاد الخ ... الشياتسو يعمل بشكل عام على صحة الجسم كله.

فوائد الشياتسو:
راحة الجسم والعقل، تخفيف الآلام المختلفة، راحة العضلات والمفاصل، زيادة نطاق الحركة، تحفيز الدورة الدموية والليمفاوية، تعزيز إزالة السموم، تعزيز التعاون بين الأعضاء الداخلية، تقوية جهاز المناعة، تحسين الوعي.

المكان: مركز بيت الشمس لتطوير الذات- بيت جالا
الزمان: 27 آب 2016 من الساعة 10:00 صباحا- 1:00 ظهرا
التكلفة: 40 شيكل من القلب

للمزيد من المعلومات او لحجز مقعدكم الرجاء الاتصال على الارقام التالية: 022774040 او 0569500097

السبت
27 أغسطس 2016

اخترنا لكم