يدعوكم مركز زور فلسطين Visit Palestine الى عرض فيلمين الفيلم الاول (ترويدة شمالي) والثاني ( فيلم ناصر) وذلك يوم الجمعة الموافق ٢-٩-٢٠١٦ في مركز زور فلسطين بيت لحم مقابل محطة الباصات الرئيسية بجانب مدرسة مار يوسف.

“ترويدة شمالي” لـِ سليمان مكركر

حياة الموتى وضعت في ذاكرة الاحياء” فهل ممكن لهذه الذاكرة ان تكون ايجابية وان تستمر في اكمال حلم الشاب نبيل حموز مؤسس مجموعة باور الشبابية ؟ هذا ما يطرحه “ترويدة شمالي” من تساؤلات حول قدرة بعض الاحداث الاستثنائية على تغير مسار حياتنا، وكيفية تعاملنا وردات فعلنا اتجاهها خصوصا عندما نفقد احد المقريبن فهل لدينا القدرة لاحداث الفارق وتحويل الحلم الى حقيقة ؟؟

- تأهل الفيلم الى نهائيات مهرجان جامعة زايد للأفلام في الامارات.- عرض في 5 دول (الأردن، السودان، المغرب، موريتانيا والعراق) ضمن مهرجان حلم الثاني للافلام القصيرة.

إخراج عايشة عفيفة - سليمان مكركر إنتاج كلية دارالكلمة الجامعية للفنون والثقافة 2016

فيلم عمي ناصر

فيلم يتناول لمحة بسيطة من حياة ناصر صبح هماش الملقب (ابو عصام) الذي يعتبر من اهم الشخصيات في مخيم الدهيشة خاصة وبيت لحم عامة.
ويعتبر عمي ناصر من المعمرين في فئة الاشخاص الذين يعانون من متلازمة داون حيث انه اصبح في ال ٤٥ من عمره.
الفيلم الذي سوف تشاهدونه خاص جدا عند الناس الذين يعرفون عمي ناصر لانه شخص مخبوب في محيطه وهذا الفيلم فرصة للناس الذين يريدون ان يعرفوا هذه الشخصية.
فيلم وثائقي ل احمد هماش

الجمعة
02 سبتمبر 2016

اخترنا لكم